Assign a 'primary' menu
  • You are here:
  • Home »

إخلاء مسؤولية عن الأرباح والدخل

نحن لا نألو جهدًا لضمان أننا نمثل بدقة تلك المنتجات والخدمات وإمكانية تحقيقها للدخل. بيانات الربح و/أو الدخل التي تصوغها شركتنا و/أو الممثلون المستقلون هي تقديرات لما يحتمل أن تربحه. لا يوجد ضمان بأنكم سوف تحققون تلك المستويات من الدخل وأنتم تقبلون المخاطرة بأن بيانات الأرباح والدخل تختلف حسب الفرد. لا يجب تفسير الأمثلة على أنها أي ضمان، وعد، بيان، و/أو توكيد.

كما هو الحال مع أية أعمال، قد تتباين نتائجكم، وسوف تقوم على أساس قدرتكم الفردية، وخبرتكم الأعمال، وخبراتكم ومستوى الرغبة. لا توجد ضمانات، وعود، بيانات، و/أو توكيدات تتعلق بمستوى النجاح الذي قد تشهدوه. مستوى نجاحكم في تحقيق النتائج المطلوبة يعتمد على الوقت الذي تخصصونه للأعمال، والأفكار والأساليب المذكورة، وتمويلاتكم، ومعرفتكم ومهاراتكم العديدة، لأن هذه المهارات والعوامل تختلف حسب الأفراد. الشهادات والأمثلة المستخدمة هي نتائج استثنائية، والتي لا أو قد لا، تنطبق على الشخص العادي، وليس المقصود منها ضمان، وعد، بيان و/أو توكيد أن أي شخص سوف يحقق نفس النتائج أو نتائج مشابهة. نحن نكرر قائلين إن نجاح كل فرد يعتمد على خلفيته، وتعليمه، ورغبته، ودافعه.

لا يوجد ضمان بأن نماذج الأرباح الماضية يمكن أن تتكرر في المستقبل. لا يمكننا أن نضمن نتائجكم و/أو نجاحكم المستقبلي. توجد بعض المخاطر غير المعروفة في الأعمال وعلى الإنترنت لا يمكننا توقعها والتي يمكن أن تقلل النتائج. نحن غير مسئولين عن أفعالكم. أية ادعاءات بشأن الأرباح الفعلية أو أمثلة للنتائج الفعلية يمكن التحقق منها عند الطلب .

استخدام معلوماتنا، منتجاتنا و/أو خدماتنا ينبغي أن يقوم على أساس جهودكم وعنايتكم الواجبة، التي تقومون بها وتؤكدون تنفيذها بالقدر الذي يحقق كامل رضاكم. أنت توافقون على أن شركتنا ليست مسئولة عن أي نجاح أو فشل لأعمالكم، أفعالكم، و/أو سلوككم يرتبط بشكل مباشر أو غير مباشر بالأعمال و/أو شراء واستخدام معلوماتنا، منتجاتنا و/أو خدماتنا

About the Author admin